0
لقد قامت اللعبة الجديدة Pokemon Go  

بتحقيق نجاح باهر في هذه المدة القصيرة رغم عدم توفرها في عدد كبير من البلدان بعد.


فقد أخبرت شركة  Apple  بأن اللعبة قد حطمت رقما قياسيا من حيث عدد التحميلات في مدة قصيرة , و قد حققت نسبة هائلة في أسبوعها الأول من عدد التحميلات و قد فاقت جميع التطبيقات التي تتواجد في App Store  الخاص بشركة  Apple  في نسبة التحميلات للأسبوع الأول لكل تطبيق.


Pokemon Go أطلقت أولا في الولايات المتحدة و نيوزيلاندا , شركة Apple لم تعطي أي ارقام عن عدد التحميلات التي تجاوزتها اللعبة, لكنها أوضحت أنها حققت نجاحا خطيرا و هائلا جدا.
و ستستمر شركة  Pokemon باصدار اللعبة في العديد من البلدان الأخرى خلال الأسابيع القادمة, كما أن العبة قد تم اصدارها مؤخرا في اليابان.


و هو لمن المثير للاهتمام أن نرى أنه بعد أكثر من ثمانية سنوات من انطلاق App Store لا تزال هناك بعض التطبيقات على سبيل المثال Pokemon Go  و التي تعتبر تطبيقات غريبة بالنسبة للشهرة التي احرزتها في وقت قصير, فبالرغم من أن متجر ابل قد أصبح باليا من ناحية التطبيقات, لكن في كل مرة نعتقد أنه لن تكون هناك أشياء جديدة في هذا المتجر الا و نتفاجئ بأحد التطبيقات التي ترجعه للقمة.


و كما يبدو حاليا , فان الناس أصبححت تعلم ما تريد أن تستعمل هواتفها من أجله و ما التطبيقات اللازمة تثبيتها حتى يستطيع الاستفادة من هاتفه بشكل مضاعف. على عكس ما كان في السابق بحيث أن كانت تدخلل لمتجر التطبيقات فقط لتقوم بتجربتها و معرفة طرق جديدة لاستعمال هواتفهم.

إرسال تعليق

 
Top