0
جميعنا نحب أن نقوم بتشغيل الألعاب على هواتفنا
و لكن المشكل هو أنه نادرا ما نجد ألعابا بجودة عالية تناسب هواتفنا
و هذا لأن أغلب الألعاب المتواجدة في بلاي سطور تشتغل فقط ب 8 بيت
و لهذا بدون أن أطيل عليكم أقدم لكم أربعة ألعاب تشتغل بجودة عالية على هواتف الأندرويد
وأنا متأكد بأنها سوف تنال اعجابكم


 Real Racing 3

انتقد البعض هذه اللعبة لأنها تتطلب الكثير من الشراء في وسط التطبيق حتى تتمكن من أن تكمل اللعب من خلال مراحلها الصعبة.
مهما يكن , فهذه اللعبة هي من أكثر الألعاب جودة بالنسبة للعرض و التصميم التي تستطيع أن تقوم بتثبيتها على هواتف الأندرويد .
و من أجل أن تستطيع أن تحملها على جهازك فيجب عليك أن تتوفر على مساحة 1 جبكا من المساحة الفارغة على هاتفك حتى تقوم بتثبينها. كما أنها لعبة مجانية و لا تتوفر على أي اعلانات و يجب على اصدار الاندرويد الخاص بك أن يكون 4.0 أو أعلى.


Dead Trigger 2.

هذا هو الجزء الثاني من اللعبة Dead Trigger للأندرويد. هي لعبة محاربة الزومبي و بجودة عالية جدا
كما أن هذه اللعبة من أجل تشغيلها تتطلب أجهزة بمواصفات قوية , و في الوقت الذي سوف تقوم بلعبها على شاشة هاتف كهاتف SAMSUNG أو LG فكن متأكد بأنك ستستمتع بهذه اللعبة كما لم تتمتع بأي لعبة من قبل.
فحتى لو كنت لا تهتم بهذا النوع من الألعاب أو لا تحبها. فيجب عليك أن تقوم بتجريب هذه اللعبة من أجل تجريب جودة اللعب فيها.
عندما ترغب في تثبيتها فيجب عليك الانتبا الى ان اللعبة يصل حجمها الى 465MB .
هذه اللعبة مجانية و لا تحتوي على أي اعلانات . كما أنها لا تتطلب أي ربط بالأنترنيت حتى تستمتع بها, كما أنك تستطيع أن تشتري من التطبيق الاسلحة و أشياء أخرى, و من الضروري أن يكون جهازك يحتوي على نظام أندرويد 4.0 أو أكثر.


   Wild Blood:


هذه اللعبة المذهلة تحتوي على ابعاد و صورة رائعة جدا, كما أنها استعارت أشياء كثيرة من الفيلم "the Knights of the Round Table and the legend of King Arthur" و قامو بوضعها في هذه اللعبة الجميلة. كما أن سرد القصة بسيط و أساسي, و ما يهمنا أكثر هنا هو عرض الصور المبهرة و الرائعة. فقد تم انشاء هذه اللعبة باستعمال محركات افتراضية. كما أنها تتفوق على العديد من الالعاب. و لكن لسوء الحظ فهذه اللعبة ليست مجانية بل يجب عليك أن تدفع من أجل أن تستطيع تحميلها بحيث أن ثمنها يبلغ 6.99 دولار أمريكي و كذلك هذه اللعبة لا تحتوب على الاعلانات و تستطيع أن تشتري من وسط اللعبة الأسلحة و النقود و أشياء أخرى . و حتى تلعبها فيجب عليك أن تتوفر على ربط بالأنترنيت و على جهاز يدعم الأندرويد 2.3 أو أعلى.



Walking War Robots:


قد يكون الاسم سخيفا, لكن اللعبة توفر مزيجا رائعا من الرسومات و اللعب في هواتف الأندرويد.
تستطيع أن تنتقل الى اللعب على الانترنيت و تلعب كألة حربية و تستمتع بتحطيم الألات الأخرى . و هي تعتمد على نظام 6 ضد 6 أشخاص في كل فريق مع هدف القضاء عليها أو الحصول على أغلام أكثر من الفريق المنافس قبل نفاذ الوقت.
ليس هناك من جوانب سلبية للعبة ما عدى عدم وجود الخرائط , كما أنها تحتوي فقط على ثلاث خرائط بحيث أن اللاعب يصبح لا يمتلك العديد من التشكيلات التي تساعده.
هذه االلعبة مجانية و لا تحتوي على أي اعلانات و تدعم الشراء من التطبيق, و تستلزم ربط بالأنترنيت و كذاك جهاز أندرويد باصدار 4.1 أو أعلى


إرسال تعليق

 
Top