0
كبادرة من شركة سامسونج ليكفروا للعملاء عن خيبة الأمل التي أصيبو بها جراء الكارثة التي حدثت لهاتف Note7، الشركة تقدم حافزا كبيرا لأصحاب Note7 المتواجدين بكوريا الجنوبية من أجل ابقائهم ملتصقين مع علامتهم التجارية و أن يستمرو في استعمال أجهزة سامسونك. أولئك الأشخاص الذين قامو بتبديل Note7 المصاب بخلل بهاتف كالاكسي S7 سيكونون قادرين على استبدال S7 والحصول على Note8 أو S8 عندما يتم اصدار هذه الهواتف؛ فإن السعر الإجمالي الذي سيقوم العملاء بدفعه ييكون عبارة عن نصف سعر نسخة الكالاكسيS7 الذي اختاروا، من دون أي مبلغ اضافي بسبب ترقية هاتفهم بهاتف أقوى منه.


منطق البرنامج يمكن أن يكون من الصعب قليلا تتبعه بحيث أننا نعتمد على الترجمة  لرويترز من بيان صحفي مكتوب باللغة الكورية. حيث أنه قيل بأن هذه هي تفاصيل ما تم الابلاغ به:


1
الأشخاص الذين يمتلكون هاتف Note7 لهم الحق في اختيار أي نسخة من S7 كبديلهم و كذلك اختيار الانضمام الى برنامج الترقية من أجل استبدال هاتف S7 بهاتف Note8 أو S8 عند اصدارهم.

2
كجزء من برنامج الاستبدال، سوف يدفع المالكون فقط ما يقرب من نصف تكلفة S7 المستبدل كمبلغ رمزي سيقوم بدفعه أثناء قيامه بعملية استبداله لهاتف S7 الذي اختاره و يتم تسليمه هاتفه الجديد مقابل هاتفه Note7.

3
عندما يتم الاعلان عن نزول هاتف S8 و بعده Note8 , هؤلاء العملاء سيقومون بارسال هاتف S7 الى شركة سامسونك و استبداله بهاتفهم من الجيل الجديد من هذه الشركة.


و ذكرت سامسونج أن العملاء لديهم حتى 30 نوفمبر للانضمام إلى البرنامج، ولكن أيضا أنها ليست قادرة على تسجيلهم الى حين الاتفاق على التفاصيل مع الناقلين والبائعين.

إرسال تعليق

 
Top