0
في الآونة الأخيرة كثر الحديث عن التطبيقات و الألعاب الخاصة بنظام الأندرويد ، ولعلك صديقي حملت العديد منها لغرد التسلية أو لهدف آخر .. لكنك لا تعرف خطورة هذا الأمر . توجد بعض التطبيقات على متجر جوجل بلاي التي تشغل لك الكاميرة بدون ان توافق على ذلك ، كذلك يتم مراقبة كل مكالماتك و رسائلك النصية .. الأمر خطير جدا ، وسنحاول من خلال هذه المقالة توضيح بعض النقاط المهمة لكل مستخدمي الأندرويد.


في هذا الشرح سأحاول أن أعطيكم طريقة تجعلكم تحمون هواتفكم بنسبة 50% من الاختراق

أولا صديقي سأصحح لك مفهوم خاطئ قد انتشر في بعض القنوات العربية في اليوتيوب، وهو حماية الهاتف من الإختراق 100% ، الحماية لهذا الحد غير ممكنة لأن الهاكرز دائما يعملون على تطوير طرق الإختراق الخاصة بهم . بالتالي سوف نمنحك 50% لكي تحصل على حماية جيدة وتتجنب كل أخطار التجسس أو ما شابه. وسنحتاج في درسنا اليوم تطبيقين أساسيين هما :
Internet Security (Kaspersky)
هذا التطبيق عبارة عن برنامج حماية مقدم من طرف شركة Kaspersky المعروفة ، يقدم لك 4 خصائص مجانية وهي عمل سكان للهاتف وعمل تحديث لكل تطبيقات الهاتف الخاص بك بشكل آمن ، عمل فحص لكل المكالمات و الرسائل ، والحفاظ قفل خاصية GPS بشكل مستمر . التطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي يمكنك تحميله من هنا

Armorfly


تطبيق عبارة عن متصفح بمميزات أكثر أمان ، حيث أنه يوفر لك الإتصال السريع ويحافظ على خصوصيتك اثناء الدخول للمواقع ، وكا تعلم صديقي في بعض الأحيان يتم عرض بعض الصفحات و النوافذ المنبثقة بشكل سريع ، ويتم تحميل تطبيقات خبيثة تشنج الهاتف .. فتطبيقنا لهذا اليوم سوف يمنع كل هذه الصفحات و الإعلانات المزعجة بشكل كامل ، وستتمكن من التصفح بدون إعلانات ! حمله من هنا


بعد تطبيقك لكل هذه التوجيهات التي تم ذكرها ، اضمن لك حماية بنسبة ل 50% أما فيما يخص 50% الأخرى فهي تبقى لطريقة تعاملك مع الهاتف الخاص بك .. 

إرسال تعليق

 
Top